ضوابط الالتحاق بالدورات التدريبية
في أكاديمية مكاوي للتدريب اللغوي

1- هل تقر أنك  لن تقوم بإرسال روابط تسجيلات الدورة لأي أحد مهما كان وأنَّ روابط الدورة كاملة هي أمانة عندك طوال وقت الدورة، ويجب سماع التسجيلات فقط من خلال قناة التليجرام الخاصة بالدورة ولا يتم نقلها إلى أي مكان حتى لو كان الواتساب والتليجرام الخاص بك؟

2- هل تقر أنك  لن تقوم بتحميل فيديوهات الدورة على برنامج خاص بك أو تحميل الفيديوهات أوفلاين من خلال برنامج الفيميو الذي رفعت عليه التسجيلات أثناء فترة الدورة وتحتفظ بها لنفسك؟

3- هل تقر أنك  لن تقوم بإرسال الملفات الخاصة بالدورة (المادة العلمية المكتوبة) لأي أحد مهما كان وأنَّ هذه الملفات هي خاصة بك .. مع العلم أنه يجوز لك طباعتها والاحتفاظ بها لنفسك فقط وليست للنشر؟

4- هل تقر أنك ستكون مجتهدًا في دراسة الدورة طوال مدتها، علمًا بأنَّ مدة الدورة هي مدة كافية لسماع التسجيلات كاملة ومذاكرتها، وعلمًا بأن الدورة التي اشتركت فيها لها مدة محددة، وبعد انتهاء المدة فلن تكون التسجيلات موجودة في قناة الدورة على تيليجرام.

5- هل توافق على أنَّه إذا طرأت عليك ظروف معينة خلال فترة الاشتراك قد تؤثر على الاستفادة من الدورة التي سجلت فيها، أنَّه عليك أن تتواصل معنا لتبلغنا في أول الأمر ولا تنتظر إلى وقت نهاية الاشتراك لتبلغنا بظرفك، حتى نستطيع مساعدتك بهذا الصدد؟

6- لا يجوز فتح أية مجموعات فرعية سواء على الواتساب أو التليجرام من خلال أرقام الطلاب والطالبات المشتركين معك في الدورة . (من خصوصيات الدورة).

7- لا يجوز التواصل على الواتساب أو التيليجرام الخاص لأي من المشتركين معك في الدورة . (من خصوصيات الدورة).

8- هذا البند خاص بالدورات المباشرة: في حال انسحابك أنت من الدورة قبل (تاريخ بدء الدورة الفعلي) بسبب ظروف طارئة؛ أو تم إلغاء الدورة من قبل الأكاديمية بسبب عدم اكتمال العدد أو لأي سبب آخر، فإنه:

أ‌- نرجع لك رسوم الدورة كاملة.

ب‌- أو يحفظ لك مبلغ الاشتراك في الأكاديمية بحيث تقدم في دورة قادمة صادرة عن أكاديمية مكاوي للتدريب اللغوي

ت‌- أو تشترك في دورة مسجلة من دورات الأكاديمية بنفس القيمة التي دفعتها. [يمكنك اختيار ما تشاء من الاختيارات السابقة].

9- هذا البند خاص بالدورات المباشرة: في حال انسحابك من الدورة لأي سبب كان وذلك بعد حضور أول محاضرتين من بداية الدورة فعليًا،  فإنك تفقد الحق في استرداد أي جزء من الرسوم المدفوعة ، لأنك أنت من قام بإلغاء الاشتراك بسبب ظروفك أنت، وقد حجزنا مكانًا لك.

10- هذا البند خاص بالدورات المباشرة: في حال انسحابك من الدورة لأي سبب كان وذلك بعد حضور أول محاضرتين من بداية الدورة فعليًا، فإنك تفقد الحق في استرداد أي جزء من الرسوم  وإذا كنت دفعت بالأقساط، فعليك تسديد جميع الأقساط المتبقية قبل الانسحاب من الدورة لأنه دين عليك ، لأنك أنت من قام بإلغاء الاشتراك بسبب ظروفك أنت، وقد حجزنا مكانًا لك.

11- هذا البند خاص بالدورات المباشرة فقط وليس المسجلة: في حالة وفاة المحاضر (متعه الله بالصحة والعافية) قبل إكمال الدورة فإنك ستشترك في دورة مسجلة من دورات الأكاديمية بنفس القيمة التي دفعتها.

12- إذا كنت تقوم بالتدريس، وتريد الاستفادة من المادة العلمية التي درستها معنا .. فيجب ذكر المصدر للمعلومات التي تقولها لطلابك، وأن المصدر هو من دورة كذا في أكاديمية مكاوي للتدريب اللغوي .. ونريد أن نوضح: أنه لا يحق لك اقتباس أكثر من 10 % من المادة العلمية كما هو متعارف عليه في مجتمع البحث العلمي (مع بيان المصدر).

اضغط على ايقونة رابط قناتنا على التليجرام

1 تعليق

ترك تعليق