fbpx

الأسئلة الشائعة

تم تأسيس وترخيص الأكاديمية بمصر والسعودية، وليس لها أية فروع حاليًا في أية دولة أخرى.

حتى هذه اللحظة المحاضر محمد مكاوي هو الذي يقوم بإعداد وتقديم الدورات في الأكاديمية، وربما يتم إضافة بعض المحاضرين لاحقًا وفقًا لمعايير جودة سوف يعلن عنها في حينها إن شاء الله.

تم تدريب وتخريج أكثر من 86 دفعة نحوية تطبيقية لطلاب من أكثر من 80 دولة.

نجحوا في إعراب سور كاملة من القرآن الكريم، وامتلكوا مهارة الإعراب.

هناك بعض الدورات المجانية، وهناك دورات تكون برسوم مالية ويتم عمل خصومات عليها بين الحين والآخر، فتابع.

لا يشترط، فقط استخدم بطاقة الفيزا أو الماستر بالعملة المحلية. والبنك سوف يقوم بعملية التحويل إلكترونيًا دون الحاجة إلى أن يكون لديك رصيد بالدولار. بمجرد الضغط على أيقونة الدفع، سيقوم البنك بسحب العملة المحلية عندك المساوية للمبلغ بالدولار وفق البنك المركزي الخاص ببلدك.

يمكنك التواصل مع هذا الرقم واتس آب 00201274873065 أو الضغط على هذا الرابط وسينقلك إلى الواتس آب https://wa.me/message /BCDDDH3BIBRDJ1 ويمكنك إيجاد طرق دفع بديلة

جميع دورات الأكاديمية يتم مشاهدتها عن طريق الموقع أونلاين ولا يحق تحميلها على الأجهزة الخاصة. ويمكنك مشاهدة الدورة على موقع الأكاديمية عدد لا نهائي من المرات طوال فترة اشتراكك في الدورة.

أكاديمية مكاوي للتدريب اللغوي تسعى دائمًا للتميز والإحسان. دورات الأكاديمية مخصصة لكي تمتلك مهارة الإعراب والوصول إلى إعراب سور كاملة من القرآن الكريم وإتقان النحو. هذا في حد ذاته أكبر مكافأة تأخذك خطوة بخطوة لاحتراف الإعراب. كما أن الأكاديمية تسعى للحصول على أعلى الاعتمادات الدولية في الأعوام القادمة. وفي أثناء فترة الإطلاق التجريبي لن يكون هناك إصدار للشهادات حتى الانتهاء من التعديلات التي قد تطرأ. وفيما بعد لن يتم إصدار شهادات من الأكاديمية إلا لمن يحصل على 80 % أو أكثر من اختبارات الدورات.

سيتم إصدار شهادة بكل دورة لمن حصل على هذه الدرجات، وسوف يتم احتساب مصاريف إضافية للشهادة + شحنها للطالب في أي مكان في العالم.

نود التذكير على أنه لا يوجد في الأكاديمية شهادات لمجرد الحضور أو الحصول على الدورة. الشهادات عندما يتم العمل بها ستصدر من حصل على 80% فأكثر في الاختبارت التي يتم تجهيزها الآن.

في هذه المرحلة تقدم كل الدورات باللغة العربية، وإذا تم ترجمة بعض الدورات فسيتم الإعلان عن ذلك إن شاء الله.

رسوم الدورات تدفع دفعة واحدة فقط، لا تعتمد أكاديمية مكاوي للتدريب اللغوي نظام التقسيط.

تسهيلًا من أكاديمية مكاوي للتدريب اللغوي للمشتركين في الأكاديمية فإنها قد فتحت حقوق المشاهدة لأفراد الأسرة (الأب – الأم – الأخ – الأخت – الزوج – الزوجة – الابن – الابنة) .. بشروط أن يتم رؤية الدورة من خلال حساب الشخص المشترك، ولا يتم إرسال الدورة لأي أحد آخر.

في الفترة الحالية نظام الدراسة في أكاديمية مكاوي للتدريب اللغوي: دورات منهجية متدرجة لدراسة النحو من الصفر وإلى الاحتراف، وكل ما يتعلق بالوصول إلى امتلاك مهارة الإعراب. يتم دفع رسوم كل دورة على حدة. وسوف يوجد على الأكاديمية مخطط تفصيلي لأهم الدورات التي يحتاجها كل طالب علمٍ لمادة النحو من خلال المستويات المتدرجة.